هاري كين مانشستر سيتي / مستقبل هاري كين توتنهام يحسم موقفه من عرض مانشستر سيتي القياسي / هاري كين يحسم مستقبله مع توتنهام.

هاري كين مانشستر سيتي / مستقبل هاري كين توتنهام يحسم موقفه من عرض مانشستر سيتي القياسي / هاري كين يحسم مستقبله مع توتنهام.. عاد الدولي الإنجليزي، هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، إلى تدريبات السبيرز الجماعية، قبل مباراة الفريق مانشستر سيتي، في البريميرليج. لا يزال الغموض يحيط بمستقبل هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي في ظل ربطه بالانتقال لمواطنه. ذكرت شبكة سكاي سبورت في فرعها الإيطالي أن نادي مانشستر سيتي يجهز عرضا ماليا كبير جدا للحصول على خدمات هاري كين لاعب توتنام. حيلة جورجينيو تحول هاري كين من مانشستر سيتي إلى تشيلسي! ووفقا لصحيفة صن، فإن مانشستر سيتي سيحتاج إلى 225 مليون إسترليني، لحسم.

وطبقًا لفابريزيو رومانو الصحفى بشبكة سكاى نيوز البريطانية، فإن مانشستر سيتى يخطط لتقديم عرض بقيمة 150 مليون يورو. هاري كين بين تهرب جوارديولا وتأجيلات سانتو. توتنهام يستقبل مانشستر سيتي، مساء الأحد في تمام الخامسة والنصف بتوقيت. هاري كين يقود قائمة توتنهام لمواجهة باكوس دي فيريرا في دوري المؤتمر الأوروبي. حيلة جورجينيو تحول هاري كين من مانشستر سيتي إلى تشيلسي!

الضحية الأولى لصفقة انتقال هاري كين إلى مانشستر سيتي
الضحية الأولى لصفقة انتقال هاري كين إلى مانشستر سيتي from akhbarkora.com
حيلة جورجينيو تحول هاري كين من مانشستر سيتي إلى تشيلسي! هاري كين بين تهرب جوارديولا وتأجيلات سانتو. ودخل كين قائمة المدرب نونو سانتو المكونة من 25 لاعبا لخوض مباراة الخميس في دوري المؤتمر الأوروبي الجديد. يذكر أن اللاعب صاحب الـ 27 عاما أبلغ إدارة توتنام برغبته في الرحيل قبل نهاية الموسم الماضي بقليل، حيث سرعان ما برز اسم مانشستر سيتي للتعاقد مع هاري كين، والذي سجل 221 هدفا من 336 مباراة بقميص توتنام في جميع المسابقات التي شارك بها. وطبقًا لفابريزيو رومانو الصحفى بشبكة سكاى نيوز البريطانية، فإن مانشستر سيتى يخطط لتقديم عرض بقيمة 150 مليون يورو. لم يتمكن النجم الدولي، هاري كين، من المشاركة مع فريقه توتنهام هوتسبير في أولى جولات مباريات الدوري الإنجليزي من الموسم الجديد أمام مانشستر سيتي الأحد. وقالت اليومين واسعة الانتشار أنه لا يزال. لم يتمكن سترلينج من تقديم مستوى جيد في الموسم الماضي، وبالتالي هناك شائعات بأنه قد يكون في طريقه للخروج من ملعب الاتحاد في محاولة لتوفير الأموال لهاري كين.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم توتنهام هاري كين غير سعيد بسبب إمكانية مشاركته أمام مانشستر سيتي الأسبوع المقبل.

هاري كين يحسم مستقبله مع توتنهام. كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم توتنهام هاري كين غير سعيد بسبب إمكانية مشاركته أمام مانشستر سيتي الأسبوع المقبل. والجدير بالذكر أن الاسبيرز تمكن من تحقيق الفوز على مواطنه. يعمل مانشستر سيتي في الفترة الحالية من عمر سوق الانتقالات الصيفية على تعزيز صفوفه بنجوم كبار، لكن يبقى الهدف الأول لدى بطل البريميرليغ هو الحصول على خدمات الهدّاف هاري كين، مهاجم توتنهام الإنكليزي، الذي ترفض إدارة. أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن إدارة مانشستر سيتى الإنجليزى تخطط لتقديم عرض كبير للحصول على خدمات هارى كين مهاجم توتنهام. ذكر موقع espn العالمي ان نادي مانشستر سيتي يطمح للتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. لم يتمكن سترلينج من تقديم مستوى جيد في الموسم الماضي، وبالتالي هناك شائعات بأنه قد يكون في طريقه للخروج من ملعب الاتحاد في محاولة لتوفير الأموال لهاري كين. لم يفقد مانشستر سيتي الأمل بعد في الحصول على توقيع هاري كين من توتنهام هذا الصيف، وتُعد إدارة بطل الدوري. هاري كين يقود قائمة توتنهام لمواجهة باكوس دي فيريرا في دوري المؤتمر الأوروبي. يذكر أن اللاعب صاحب الـ 27 عاما أبلغ إدارة توتنام برغبته في الرحيل قبل نهاية الموسم الماضي بقليل، حيث سرعان ما برز اسم مانشستر سيتي للتعاقد مع هاري كين، والذي سجل 221 هدفا من 336 مباراة بقميص توتنام في جميع المسابقات التي شارك بها. وقالت صحيفة ذا صن البريطانية، أن كين عاد إلى التدريبات بعد سلبية المسحة التي قام بها أمس الخميس. رغبة من قبل الطرفين (مانشستر سيتي وهاري كين) في عقد الصفقة.اللاعب الإنجليزي سئم من التواجد في توتنهام. وأوضح التقرير أن هاري كين هو هدف مانشستر سيتي الرئيسي خلال الصيف الجاري ولكنه سيواجه عنادا قويا من دانييل ليفي مالك توتنام الذي سيخوض معركة قوية للإبقاء على مهاجم فريقه وربما يرفض كافة العروض في النهاية مهما كانت المغريات المادية.

أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن إدارة مانشستر سيتى الإنجليزى تخطط لتقديم عرض كبير للحصول على خدمات هارى كين مهاجم توتنهام. رغبة من قبل الطرفين (مانشستر سيتي وهاري كين) في عقد الصفقة.اللاعب الإنجليزي سئم من التواجد في توتنهام. وقالت صحيفة ذا صن البريطانية، أن كين عاد إلى التدريبات بعد سلبية المسحة التي قام بها أمس الخميس. مانشستر سيتي لن يضم هاري كين حال تعاقد مع جريليش بات واضحا أن نادي مانشستر سيتي لن يقدر على التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام حال نجح في حسم صفقة مواطنه جريليش من استون فيلا. حيلة جورجينيو تحول هاري كين من مانشستر سيتي إلى تشيلسي!

ميرور مانشستر سيتي يرفض رفع راية الاستسلام في صفقة هاري كين اخبار عاجلة
ميرور مانشستر سيتي يرفض رفع راية الاستسلام في صفقة هاري كين اخبار عاجلة from t3w8f4n6.stackpathcdn.com
ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية، فقد قدم مانشستر سيتي عرضًا رائعًا لتوتنهام للتخلي عن هاري كين يقدر بـ 160 مليون جنيه إسترليني (حوالي 187 مليون يورو) وهو ما ينوي نادي ليفي قبوله لتعزيز الخزينة المتأثرة بمشروع الملعب الجديد الذي كلف ما يقارب المليار يورو دون فائدة. ووفقا لصحيفة صن، فإن مانشستر سيتي سيحتاج إلى 225 مليون إسترليني، لحسم. هاري كين يحسم مستقبله مع توتنهام. لا يزال الغموض يحيط بمستقبل هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي في ظل ربطه بالانتقال لمواطنه. ودخل كين قائمة المدرب نونو سانتو المكونة من 25 لاعبا لخوض مباراة الخميس في دوري المؤتمر الأوروبي الجديد. مانشستر سيتي يعدل عرضًا للتعاقد مع هاري كين هاري كين سجل 221 هدفًا وقدّم 47 تمريرة حاسمة في 336 مباراة مع توتنهام وفاز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات. ذكرت شبكة سكاي سبورت في فرعها الإيطالي أن نادي مانشستر سيتي يجهز عرضا ماليا كبير جدا للحصول على خدمات هاري كين لاعب توتنام. مانشستر سيتي يدرس التضحية بـ برناردو سيلفا من أجل ضم كين وجريليش يحتاج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتخلص من نجم واحد فقط، من أجل تمويل صفقة مزدوجة مثيرة بضم هاري كين مهاجم توتنهام وجاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا.

لم يتمكن سترلينج من تقديم مستوى جيد في الموسم الماضي، وبالتالي هناك شائعات بأنه قد يكون في طريقه للخروج من ملعب الاتحاد في محاولة لتوفير الأموال لهاري كين.

مانشستر سيتي لا يستسلم ويقدم عرضًا جديدًا لضم هاري كين من توتنهام. هاري كين بين تهرب جوارديولا وتأجيلات سانتو. لا يزال الغموض يحيط بمستقبل هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي في ظل ربطه بالانتقال لمواطنه. مانشستر سيتي يدرس التضحية بـ برناردو سيلفا من أجل ضم كين وجريليش يحتاج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتخلص من نجم واحد فقط، من أجل تمويل صفقة مزدوجة مثيرة بضم هاري كين مهاجم توتنهام وجاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا. عاد الدولي الإنجليزي، هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، إلى تدريبات السبيرز الجماعية، قبل مباراة الفريق مانشستر سيتي، في البريميرليج. حيلة جورجينيو تحول هاري كين من مانشستر سيتي إلى تشيلسي! ودخل كين قائمة المدرب نونو سانتو المكونة من 25 لاعبا لخوض مباراة الخميس في دوري المؤتمر الأوروبي الجديد. هاري كين يحسم مستقبله مع توتنهام. وأوضحت الصحيفة أن كين من المتوقع أن يشارك بشكل طبيعي مع توتنهام، مساء الأحد أمام مانشستر سيتي. توتنهام يستقبل مانشستر سيتي، مساء الأحد في تمام الخامسة والنصف بتوقيت. يبدو أن بقاء هاري كين، مهاجم توتنهام، رفقة ناديه الحالي، بات أمرًا حتميًا، بعدما فشلت محاولات انضمامه إلى مانشستر سيتي، خلال الصيف مانشستر سيتي لن يضم هاري كين حال تعاقد مع جريليش بات واضحا أن نادي مانشستر سيتي لن يقدر على التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام حال نجح في حسم صفقة مواطنه جريليش من استون فيلا. رغم ذلك من الواضح أن هاري كين يرغب بالفعل في خوض تحدٍ جديد والانتقال إلى ناديٍ لديه فرص أكبر للفوزب البطولات، ولكن مصادر مقربة من نادي مانشستر سيتي وصفت قصة العرض البالغ 160 مليون جنيه إسترليني بأنه مُجرد هُراء.

وكشف الموثوق فابريزو رومانو، أن مانشستر سيتي لن يتنازل عن ضم هاري كين، حيث تجهز الإدارة عرضًا جديدًا من أجل ضم المهاجم الدولي في الصيف. ويرغب هاري كين بالانتقال إلى مانشستر سيتي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أكد أواخر الموسم الماضي، نيته الرحيل عن توتنهام، لكن إدارة النادي تتمسك به وترفض التفاوض بشأن. ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية، فقد قدم مانشستر سيتي عرضًا رائعًا لتوتنهام للتخلي عن هاري كين يقدر بـ 160 مليون جنيه إسترليني (حوالي 187 مليون يورو) وهو ما ينوي نادي ليفي قبوله لتعزيز الخزينة المتأثرة بمشروع الملعب الجديد الذي كلف ما يقارب المليار يورو دون فائدة. تم ربط رحيم سترلينج أيضًا بالابتعاد عن مانشستر سيتي لتمويل انتقال هاري كين. والجدير بالذكر أن الاسبيرز تمكن من تحقيق الفوز على مواطنه.

مانشستر سيتي يطلق عرض هاري كين بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني بهدف صفقة مبادلة كما يرد توتنهام كرة القدم رياضة Akhbar24news Com
مانشستر سيتي يطلق عرض هاري كين بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني بهدف صفقة مبادلة كما يرد توتنهام كرة القدم رياضة Akhbar24news Com from akhbar24news.com
مانشستر سيتى يخطط لضم هارى كين. حيلة جورجينيو تحول هاري كين من مانشستر سيتي إلى تشيلسي! يذكر أن اللاعب صاحب الـ 27 عاما أبلغ إدارة توتنام برغبته في الرحيل قبل نهاية الموسم الماضي بقليل، حيث سرعان ما برز اسم مانشستر سيتي للتعاقد مع هاري كين، والذي سجل 221 هدفا من 336 مباراة بقميص توتنام في جميع المسابقات التي شارك بها. مانشستر سيتي لا يستسلم ويقدم عرضًا جديدًا لضم هاري كين من توتنهام. هاري كين يحسم مستقبله مع توتنهام. هاري كين بين تهرب جوارديولا وتأجيلات سانتو. هاري كين يقود قائمة توتنهام لمواجهة باكوس دي فيريرا في دوري المؤتمر الأوروبي. ذكرت شبكة سكاي سبورت في فرعها الإيطالي أن نادي مانشستر سيتي يجهز عرضا ماليا كبير جدا للحصول على خدمات هاري كين لاعب توتنام.

مانشستر سيتي يدرس التضحية بـ برناردو سيلفا من أجل ضم كين وجريليش يحتاج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتخلص من نجم واحد فقط، من أجل تمويل صفقة مزدوجة مثيرة بضم هاري كين مهاجم توتنهام وجاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا.

توتنهام يستقبل مانشستر سيتي، مساء الأحد في تمام الخامسة والنصف بتوقيت. مانشستر سيتي تقدم بعرضه الرسمي الأول لضم كين بدأت الصفقة المرتقبة لانتقال هاري كين من توتنهام هوتسبير إلى مانشستر سيتي تدخل مرحلة المفاوضات الرسمية، حيث يتحضر بطل إنجلترا لدفعة هائلة وتطوير كبير لقوته بضم هداف الدوري الإنجليزي. لم يفقد مانشستر سيتي الأمل بعد في الحصول على توقيع هاري كين من توتنهام هذا الصيف، وتُعد إدارة بطل الدوري. هاري كين يحسم مستقبله مع توتنهام. لم يتمكن النجم الدولي، هاري كين، من المشاركة مع فريقه توتنهام هوتسبير في أولى جولات مباريات الدوري الإنجليزي من الموسم الجديد أمام مانشستر سيتي الأحد. مانشستر سيتي يدرس التضحية بـ برناردو سيلفا من أجل ضم كين وجريليش يحتاج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتخلص من نجم واحد فقط، من أجل تمويل صفقة مزدوجة مثيرة بضم هاري كين مهاجم توتنهام وجاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا. ودخل كين قائمة المدرب نونو سانتو المكونة من 25 لاعبا لخوض مباراة الخميس في دوري المؤتمر الأوروبي الجديد. ويصر توتنهام على أن هاري كين ليس للبيع،، رغم إعلان اللاعب رغبته في الرحيل، وسبق وأن رفض عرضًا من مانشستر سيتي لضمه مقابل 100 مليون إسترليني. ووفقا لصحيفة صن، فإن مانشستر سيتي سيحتاج إلى 225 مليون إسترليني، لحسم. ويرغب هاري كين بالانتقال إلى مانشستر سيتي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أكد أواخر الموسم الماضي، نيته الرحيل عن توتنهام، لكن إدارة النادي تتمسك به وترفض التفاوض بشأن. وطبقًا لفابريزيو رومانو الصحفى بشبكة سكاى نيوز البريطانية، فإن مانشستر سيتى يخطط لتقديم عرض بقيمة 150 مليون يورو. وقالت اليومين واسعة الانتشار أنه لا يزال. لم يتمكن سترلينج من تقديم مستوى جيد في الموسم الماضي، وبالتالي هناك شائعات بأنه قد يكون في طريقه للخروج من ملعب الاتحاد في محاولة لتوفير الأموال لهاري كين.

مانشستر سيتي تقدم بعرضه الرسمي الأول لضم كين بدأت الصفقة المرتقبة لانتقال هاري كين من توتنهام هوتسبير إلى مانشستر سيتي تدخل مرحلة المفاوضات الرسمية، حيث يتحضر بطل إنجلترا لدفعة هائلة وتطوير كبير لقوته بضم هداف الدوري الإنجليزي هاري كين. ذكرت شبكة سكاي سبورت في فرعها الإيطالي أن نادي مانشستر سيتي يجهز عرضا ماليا كبير جدا للحصول على خدمات هاري كين لاعب توتنام.

Posting Komentar

0 Komentar